فيتامينات

infinity omega rx….فوائدها وجرعتها

infinity omega rx قطع حلوي هلامية لذيذه تتوفر في الصيدليات وتعتبر مصدر قوي جدا للاوميجا 3 التي تلعب دور كبير في الكثير من الوظائف الحيوية داخل الجسم والمحافظة علي صحة الجسم.

 

فوائد infinity omega rx

اثبتت العديد من الدراسات ان الاوميجا 3 لها علاقة كبيرة جدا بالصحة العامة للانسان اذ انها تحسن صحة المخ والقلب كما انها يمكن ان تقلل من الالتهابات وتحمي الجسم من العديد من الامراض المزمنة

اليك قائمة باشهر فوائد الاوميجا 3

     1-تحسين الحالة المزاجية وعلاج مرضي الاكتئاب والقلق

الاكتئاب هو واحد من اشهر الامراض النفسية المنتشرة حيث يشعر المريض بالحزن الشديد وفقدان متعة الحياة.ويعتبر القلق ايضا من الحالات المنتشرة اذا يشعر المريض بعدم الامان والخوف من الناس.

اثبتت الدراسات الحديثة ان تناول الكمية المناسبة من الاوميجا3 يمكن ان يساعد بشكل كبير في منع حدوث هذة الامراض النفسية كما وجد ان استخدام الاوميجا 3 مع مرضي الاكتئاب يحسن من حالتهم المزاجية.

      2-يقلل infinity omega rx من خطر الاصابة بامراض القلب

تعتبر امراض القلب اكبر سبب للوفياة علي مستوي العالم.لاحظت الدراسات ان سكان المناطق القريبة من البحر والذين يعتمدوا بشكل رئيسي علي زيت السمك في غذائهم اقل عرضه للاصابة بامراض القلب مقارنة بسكان المناطق الاخري.

وبالفعل مع العديد من الدراسات تاكد فعلا دور الاوميجا3 اذ انها تقلل من نسبة الtriglycrid الخطير علي الجسم وتزيد من HDL CHOLESTEROL المهم جدا لحماية القلب. كما وجد انها تحمي الجسمي من الجلطات.

      3-تساعد بشكل كبير في تحسين الذاكرة والحماية من الاصابة بمرض الزهايمر

العديد من الدراسات ربطت بين تحسن الذاكرة وتناول الاوميجا 3 ولكن ماذلنا نحتاج للعديد من الدراسات لتثبت هذا التاثير

      4-يمكن ان تساعد في منع الاصابة بالسرطان

السرطان هو واحد من اكثر الامراض التي تؤدي الي الوفاة علي مستوب العالم.ربطتت بعض الدراسات تناول كمية كبيرة من الاوميجا 3 بتقليل فرص الاصابة بالسرطان.اذ يمكن ان تقلل من الاصابة بسرطان البروستاتا وسرطان الثدي.

      5-تقلل infinity omega rx من تراكم الدهون علي الكبد

تعتقد العديد من الدراسات ان تناول الاوميجا 3 يمكن ان يقلل من خطر الاصابة بتراكم الدهون علي الكبد

      6-بمكن ان تحسن من صحة العظام والمفاصل

هشاشة العظام والتهاب المفاصل من اكثر المشاكل التي تسيب الهيكل العظمي.تعتقد الدراسات ان الاوميجا 3 يمكنها ان تحسن من صحة العظام. لكن نحتاج الي دراسات اكبر وبجودة اعلي لاثبات دور الاومبجات3 في تحسين صحة العظام.

      7-تحسين جودة النوم

من المهم جدا ان تاخذ القسط الكافي من النوم حتي يساعدك علي ان تبدا يومك بحيوية ونشاط. العديد من الدراسات تعتقد ان نقص الاوميجا3 في الجسم يؤدي الي صعوبة النوم والشعور بالارق.حيث تم الربط بين نقص الاوميجا3 ونقص الميلاتونين المسؤل عن النوم في الجسم.

       8- تحسين الجلد والبشرة

تدخل العديد من انواع الاوميجا3 مثل الDHA في تكوين الجلد حيث بامكانها ان تساعد في ترطيب الجلد وتقلل من الاصابة بحب الشباب.كم انها تمنع ظهور علامات تقدم العمر.

      9-الشعر

يساعد infinity omega rx في تقوية جذور الشعر ويحارب تساقط الشعر والتقصيف  ويزيد من الامداد الدموي الي فروة الراس.

     10-مفيد للحوامل والجنين

يساعدinfinity omega rx في تكوين مخ الجنين فايحسن القدرة الادراكية للجنين كما يحسن من قدرته علي التواصل ويقلل من خطر الاصابة بالامراض النفسية.

جرعة infinity omega rx

  1. الاطفال: قطعة واحدة يوميا
  2. الكبار:قطعتين يوميا

سعر infinity omega rx

يتوفر infinity omega rx في الصيدليات بسعر 160 جنيه مصري

الشركة المنتجة

شركة Infinity pharm

اقرا ايضا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock